-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل قاموس u-dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية 2019 | أقوى تطبيق لترجمة اللغة الإنجليزية

شرح وتحميل تطبيق قاموس U-Dictionary للأندرويد مجاناً، لترجمة وتعلم اللغة الإنجليزية، من متجر جوجل بلاي، بصيغة APK هو موضوعنا في هذا اليوم من مدونة جيمي موبايل.

من القواميس المهمة التي تحتاجها عند بدء مسيرتك في تعلم اللغة الانجليزية - قاموس إنجليزي عربي او عربي إنجليزي، فذلك يُعد من الأمور الهامة التي تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية، ففي اثناء تعلمك للغة الانجليزي سيُصادفك الكثير والكثير من الكلمات والجمل التي لا تعرف معناها لذلك تحتاج الى بعض القواميس القوية التي تساعدك في معرفة الكلمات والجمل التي ليس لديك معرفة مُسبقة بها ولا طريقة النطق الخاصة بها؛ وأيضاً ستحتاج مثل هذة القواميس في بعض الأعمال والوظائف التي تحتاج الى التعامل باللغة الانجليزية او حتى إذا كنت مُسافراً إالى إحدى الدول الناطقة باللغة الإنجليزية.

سوف أشارك معك اليوم التطبيق الأقوى على الإطلاق في مجال تعلم اللغة الانجليزية، وذلك بحسب آراء معظم مستخدمي التطبيق وأيضاً خبراء تعليم اللغة، هذا التطبيق يوفر لك العديد بل الكثير من المميزات الفريدة التي لن تجدها في معظم القواميس الأخرى؛ بلغ عدد مُستخدمي التطبيق لأكثر من 50 مليون مُستخدم حول العالم، فهو يعتبر أفضل قاموس لترجمة اللغة الانجليزية للأندرويد



مميزات تطبيق U-Dictionary افضل تطبيق ترجمة للاندرويد والايفون



يوفر التطبيق في الواجهة الرئيسية مجموعة من المفردات والمقاطع التعليمية والتي يمكنك من خلالها تعلم النطق وكتابة المفردات بالشكل الصحيح. ولترجمة اي كلمة كل ماعليك فعلة هو الكتابة في مربع البحث او استخدام خاصية النطق او استخدام كاميرة الهاتف لاخذ لقطة للنصوص وترجمتها الى اللغة العربية.


يوفرU-Dictionary ايضاً ترجمة شاملة لكل النصوص فقط حدد اللغة التي تريد الترجمة اليها ومن ثم اكتب النص وسيقوم التطبيق بترجمتها بشكل فوري. تستطيع تحميل اللغة على الهاتف لاستخدام التطبيق في حال عدم توفر الانترنت . U-Dictionary متوفر مجاناً على متجر جوجل ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق U-Dictionary  للاندرويد  |  للايفون
رابط تحميل تطبيق U-Dictionary | رابط مباشر



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016