-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 30 تطبيق على الاطلاق ما بعد الرووت gimymobile.com



افضل 30 تطبيق على الاطلاق ما بعد الرووت 


تم تصنيفها كأحد أفضل التطبيقات لتأصيل جهاز Android الخاص بك في عام 2016 ، وقد تمكنت من الحصول على بعض المراجعات الرائعة. يقوم بتثبيت ثنائي داخلي لجهازك. هذا يعني أنه يمكنك تغيير كيفية ظهور شريط الإعلام الخاص بك ، إلى جانب الإعدادات الأخرى والموضوعات المخصصة. وهي متاحة مجانًا من متجر Google Play.
تطبيق Android Root Top: Xposed Installer

2. صندوق الجاذبية GravityBox Unlocker‏


تطبيق آخر من أفضل تطبيقات جذر Android القليلة ، وهو مخصص لمن يرغب في التحكم في التخصيص الكامل لأجهزته والانتقال إلى المستوى التالي. يتطلب هذا عمل Xposed Installed جنبًا إلى جنب ، ويمكن أن يساعد أولئك الذين يتطلعون إلى تغيير أزرار هواتفهم ، وإدراج شريط تنقل ، وشريط إعلام ، إلى جانب العديد من الميزات.

أفضل تطبيق جذر Android: Gravity Box

3. شوي وزارة الدفاع   XUI CM12.x/CM13 Theme‏


إذا كنت تبحث عن تطبيقات جذر Android ، فيجب أن يكون هذا التطبيق في قائمتك. لقد اندهش المستخدمون من مدى روعته ، خاصة أولئك الذين لديهم اهتمام خاص بواجهتهم. الرسوم المتحركة ، وتدرجات شريط الحالة ، والميزات الشفافة للرسوم المتحركة الموجودة لديك ، إلى جانب العديد من الميزات التي تجعل هذا واحدًا من تطبيقات الجذر الأكثر استخدامًا في Android.
أفضل تطبيق جذر Android: Xui Mod

4. مبدل DPI 


DPI Checker


للمضي قدمًا في قائمتنا لتطبيقات Android الجذرية ، صادفنا DPI Changer. كما يوحي الاسم بوضوح ، يتم استخدام هذا واحد لتعديل PPI أو DPI لشاشة الهاتف. يعد تحسين العناصر المرئية أحد أسباب نجاح هذا التطبيق وجاذبيته لجميع مستخدمي الألعاب.
أفضل تطبيق جذر Android: DPI Changer

5. تعيين وحدة المعالجة المركزية SetCPU for Root Users

إذا كنا نتحدث عن تطبيقات Android الجذر ، فمن الصعب ترك هذا التطبيق خارجًا. مفيد لأولئك الذين يتطلعون إلى تعديل قوة المعالجة وعمر البطارية وتردد وحدة المعالجة المركزية ، وهو يساعد في منح المستخدم الوصول إلى وحدة المعالجة المركزية لجهاز Android الخاص بهم. لذلك ، يتمتع المستخدمون بفرصة تشغيل بطاريتهم بتردد أقل ، وبالتالي ضمان جلسات هاتف أطول.
تطبيق Android Root Top: تعيين CPU

6. معايرة البطارية Easy Battery Calibration


اسم آخر في تطبيقات جذر Android هو "Battery Calibration" ، ولكن فقط للمستخدمين الذين قامت أجهزتهم بتمكين أذونات الجذر. حذف ملف stats.bin البطارية المسؤول عن تقليل عمر البطارية ، يمنحك عمرًا أفضل للبطارية ، ويعدل دورة شحن البطارية لجهازك.
أعلى تطبيق Android Root: معايرة البطارية

7. الوميض Flashify 

Flashify هو أحد تطبيقات Android الجذرية التي تساعد المستخدمين على فلاش جهاز Android الخاص بهم باستخدام CWM أو TWRP مختلف. يتم استخدام التطبيق لفلاش الاسترداد أو ملف مضغوط قادر على الفلاش يحتوي على أي systemui.apk.mod. أصبح الاسترداد المخصص من جهازك ممكنًا. جهاز الكمبيوتر غير مطلوب من أجل وميض أي صورة استرداد أو تمهيد.
أفضل تطبيق جذر Android: Flashify

8. متصفح الجذرRoot Browser

تم منح هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات Android الجذر لهذا العام ، لأنه يساعد المستخدم على الوصول إلى قائمة النظام التي لا يمكن الوصول إليها. كما يسمح للمستخدم بالوصول إلى مدير الجذر ، ويمكنه العمل في الوقت نفسه كمحرر نصوص. يمكن تعديل أي ملف موجود على ROM الخاص بالنظام أيضًا.
أفضل تطبيق جذر أندرويد: تصفح الجذر

9. أدوات MTK أو أدوات العم المحمول MTK Android

بالانتقال إلى قائمة تطبيقات Android الجذر ، هذا التطبيق مخصص لأجهزة MTK Android. بينما يعمل على إصلاح أي مشاكل في نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بجهازك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في تعديل مستوى صوت مكبر الصوت. تعد النسخ الاحتياطي واستعادة IMEI لجهاز Android ، إلى جانب إمكانية التشغيل في وضع الاسترداد بعضًا من ميزاته الأخرى.
أفضل تطبيق جذر Android: أدوات MTK أو أدوات المحمول العم

10. تخضير Greenify 

يصل Greenify أيضًا إلى قائمتنا لتطبيقات Android الجذر ، لقدرته على وضع التطبيقات في وضع الإسبات الذي غالبًا ما يعمل في الخلفية ويمتص عمر البطارية وكذلك أداء الجهاز. هذا يحفظ بطاريتك الكثير من طاقتها ، ويمكن أن يعزز أداء جهازك.
أفضل تطبيق جذر Android: Greenify

11. Chainfire 3D

أحد أكثر تطبيقات جذر Android شيوعًا ، هذا التطبيق مخصص للمستخدمين الذين يحبون الألعاب. من خلال التسبب في تقليل عرض الرسومات ، يساعد ذلك تطبيقات الألعاب على الأداء بشكل أفضل ، جنبًا إلى جنب مع تقليل رسومات ألعابك. وبالتالي ، لا يوجد تأخير أثناء الاستمتاع باللعبة المفضلة لديك ، مما يعزز تجربتك الكاملة.
أفضل تطبيق جذر Android: Chainfire 3D

12. الجذر إلغاء التثبيت  Root Uninstaller

تطبيق آخر مشهور في قائمة تطبيقات Android الجذر هو Root Uninstaller. كما يمكن للمرء أن يتضح من الاسم ، فإن هذا التطبيق مفيد في إزالة الانتفاخ ، أو التطبيقات غير المفيدة التي تم تثبيتها داخل الجهاز من قبل الشركة المصنعة. نقرة واحدة هي كل ما تحتاجه لإخراج هذه التطبيقات من هاتفك باستخدام هذا التطبيق. رائع ، أليس كذلك؟
أفضل تطبيق Android Root: Root Uninstaller

13. Kingo Super Root User

من المستحيل عدم التحدث عن تطبيق Kingo Super Root User عندما نتحدث عن أفضل تطبيقات جذر Android. Kingo Super Root على Android لجذر سريع بكل سهولة.

14. AppsOps الروبوت الجذر التطبيق

إذا كنت تبحث عن رفض أذونات تطبيق معين ، فإن هذا التطبيق من قائمة أفضل تطبيقات Android يجب أن يقوم بالخدعة. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإبطال أذونات التطبيق ، أو تعطيل أي أذونات قراءة لتطبيق آخر. ومع ذلك ، واجه بعض المستخدمين تعطل النظام حيث قاموا بإبطال وظائف النظام.
أفضل تطبيق جذر Android: AppsOps

15. استدعاء الجذر مانع برو Root Call Blocker Pro

من خلال الوصول إلى قائمتنا لأفضل تطبيقات Android ، يقدم هذا التطبيق المدفوع باسم Root Call Blocker Pro بعض الميزات المدهشة ، ولكن بشكل أساسي حظر المكالمات من أرقام ليست في الاتصال الخاصة بك. إلى جانب ذلك ، يسمح لك أيضًا بحظر المكالمات لفترة زمنية محددة. على الرغم من أنها مدفوعة ، إلا أنها تستخدم بشدة لوظائفها الرائعة.
تطبيق Android Root Top: Root Call Blocker Pro

16. كامل! شاشة Full! Screen 

تطبيق آخر لجعل قائمتنا لأفضل تطبيقات Android الجذر هو 'Full! Screen '، الذي يمكن أن يساعد المستخدمين ، يسحب المفتاح المرن مع شريط الإعلام. يمكن للمستخدمين استعادة مساحتهم الإضافية ، ويسمح التطبيق بتخصيص العديد من الأزرار. يمكن إضافة قوائم وإيماءات وميزات أخرى جديدة من خلال هذا التطبيق.
أفضل تطبيق جذر أندرويد: كامل!  شاشة

17. إخفاء GMO Auto Keys Keys

منافسة مباشرة على التطبيق المدرج سابقًا في قائمتنا لأفضل تطبيقات الجذر لـ Android ، يأتي هذا التطبيق مع عدة خيارات ، أهمها وظيفة إخفاء المفاتيح المرنة. يتم الاسترجاع من خلال نقطة اتصال محددة مسبقًا. وبالتالي يمكن الاستمتاع بوضع ملء الشاشة ولا يتعين على المرء أن يدفع مقابل التطبيق.
أفضل تطبيق جذر Android: GMO Auto Hide

18. مدير Goo Goo Manager

تطبيق خاص للغاية للوصول إلى العد التنازلي لأفضل تطبيقات Android ، وهذا يساعدك على تنزيل وتثبيت أي شيء تريده على goo.im. أصبح من الممكن تنزيل ROM و GAPPS لجهازك ، وللاسترداد المخصص ، يمكن للمرء تثبيت استرداد TWRP. يمكن للمستخدمين استخدام الواجهة لإعادة تشغيل أقراص الاسترداد أو فلاش دون استخدام واحد.
أفضل تطبيق جذر Android: Goo Manage

19. ROM Toolbox Pro

يستحق التطبيق ذكرًا خاصًا في قائمتنا لأفضل تطبيقات جذر Android نظرًا لمجموعة الميزات التي يحتاجها لمساعدة كل مستخدم تقريبًا.
قم بتنزيل ROMs وتثبيت الاستعادة وإدارة أفضل للتطبيقات الخاصة بك ، إلى جانب متصفح الملفات ، هذا التطبيق يحزم مجموعة قوية للمستخدمين.
أفضل تطبيق جذر Android: ROM Toolbox Pro

20. SDFix

بالانتقال إلى قائمتنا لأفضل تطبيقات Android الجذرية ، صادفنا أداة تعديل النظام التي تساعد مستخدمي Kit-Kat و Lollipop على التغلب على مشكلة بطاقة SD المقفلة. تتم إزالة القيود المفروضة على متصفحات الملفات ، ولكن يجب أن يعرف المرء أنه لا يعمل مع جميع الأجهزة. سهل الاستخدام ، يمكن استخدامه كخيار لأولئك الذين يتعاملون مع مشكلة بطاقة SD.
أفضل تطبيق جذر Android: SDFix

21. SuperSU

تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Chainfire. يمنح المستخدمين الوصول الجذر إلى أجهزتهم. تجعل واجهة التطبيق من السهل استخدامها ، ويتم تحديثها عادة لدعم الأجهزة الجديدة ، وتسمح للمستخدمين بفهم أجهزة Android الخاصة بهم بشكل أفضل. لقد ساعدت الشركة الأم في الحصول على احترام كبير في مجال Android.
أفضل تطبيق جذر Android: SuperSU

22. تاسكر Tasker‏

لا يمكننا إكمال قائمة أفضل تطبيقات Android دون ذكر هذا التطبيق. يتيح لك هذا التطبيق القيام بأي شيء تريده. ومع ذلك ، قبل استخدام هذا التطبيق ، نوصي بقراءة الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت حيث يوجد الكثير من التعلم. يمكنك أيضًا القيام بالمزيد في شريط المهام من خلال هذا التطبيق.
أفضل تطبيق جذر أندرويد: تاسكر

23. النسخ الاحتياطي التيتانيوم Titanium Backup ★ root needed‏

 

هذا التطبيق هو جزء من تطبيقات Android الجذر التي تساعد المستخدمين على إلغاء تثبيت التطبيقات التي تأتي من الشركة المصنعة ، ويزيل مشاكل تجميد التطبيقات ، ويسمح لك بعمل نسخة احتياطية من التطبيقات وبيانات التطبيقات. لقد كان المستخدمون الذين قاموا بتعديل قرصهم المدمج معجبين بهذا التطبيق لسنوات حتى الآن.

24. إطار Xposed

تم استبدال تثبيت ROMs الآن بهذا التطبيق. هذه الأداة المفضلة لدى المطورين ، تقوم بالعديد من الأشياء مثل تعديل الأداء ، والتغييرات المرئية ، وإعادة رسم الخرائط للأزرار والمزيد. يمكن تنزيل التطبيق من خلال سلسلة XDA ، والتي تم إعطاء رابطها أدناه. ضرب بالتأكيد!
أفضل تطبيق جذر Android: Titanium Backup

25. المحتال وزارة الدفاع Trickster MOD Kernel Settings


بالانتقال إلى قائمتنا لأفضل تطبيقات الجذر لـ Android ، يحتوي هذا التطبيق على واجهة رائعة ، ويمكن للمرء استخدام هذا لمعرفة إحصائيات وحدة المعالجة المركزية ، وتغيير تردد وحدة المعالجة المركزية ، ويوفر تحكمًا متقدمًا في جاما ، ويسمح للمستخدمين بإلغاء القفل دون التمهيد السريع ومسح البيانات Kernel ، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي تجعلها ناجحة.

26. الداعم الذكي Smart Booster - Free Cleaner


يعد أحد تطبيقات Android الجذرية الأقل شيوعًا مفيدًا عند تشغيل الألعاب أو عندما يستمر الهاتف في إعادة التشغيل بسبب الاستخدام المكثف. إنها تحافظ على تطبيقات الخلفية في الخليج والتي تستنزف مواردك. يحتوي على عدد لا يحصى من الميزات المدهشة لهذا التطبيق ، وهو ضروري لمن يبحث عن السرعة في أجهزتهم.
أفضل تطبيق جذر Android: Smart Booster

27. جدار الحماية الجذرRoot Firewall Pro

يمكنك اختيار هذا التطبيق من تطبيقات Android الجذر إذا كنت تواجه مشكلات في استخدام البيانات الخاصة بك. يمكنك حظر تطبيقات معينة من استهلاك النطاق الترددي للبيانات الثمينة لديك ، وتمكين أداة واحدة بنقرة واحدة ، وتمييز بيانات 3G و WiFi لفهمك. موصى به بالتأكيد!
أعلى تطبيق Android Root: Root Firewall Pro

28. Link2SD

من الضروري معرفة ما الذي يجعل هذا أحد أفضل تطبيقات جذر Android. يساعد هذا الأجهزة ذات سعة التخزين الداخلية الصغيرة ، ويتيح ربط ملفات DEX لتطبيقات النظام ببطاقة SD ، وربط البيانات الداخلية للتطبيقات ببطاقة SD ، إلى جانب العديد من الميزات التي يمكن أن تساعد التطبيقات المثبتة على القسم الثاني من بطاقة SD .

29. مستكشف الصلبة Solid Explorer

واحدة من أفضل مديري الملفات في شكل تطبيقات Android الجذر ، فهي تسمح بالوصول إلى الجذر الذي يجعلها مستكشفًا جذريًا يعمل بكامل طاقته ، ولديه عميل FTP مع دعم الاتصالات الخاصة والآمنة ، ولوحات مستقلة تعمل كمتصفحات ملفات ، وخيار اسحب واسقط بين اللوحات. لكمة قوية!
أفضل تطبيق جذر Android: Solid Explorer

30. التحكم في الجهاز  Device Control


آخر تطبيق في العد التنازلي لتطبيقات Android الجذر ، ولكن ليس الأقل هو هذا التطبيق الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي تشمل تاسكر ، مدير التطبيق ، المحررين ، مولد إنتروبي ، ونظام إدارة الحريق اللاسلكي ، ترددات GPU ، المحافظين ، درجة حرارة لون الشاشة ، والكثير. لا تنتظر أكثر ، انطلق وقم بالتثبيت!
تطبيق Android Root Top: التحكم في الجهاز
يمكن أن يكون الاختيار بين أفضل تطبيقات Android الجذر خيارًا صعبًا ، وبالتالي قمنا بإدراج التطبيقات التي تؤدي مجموعة متنوعة من الخيارات. لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تجذير جهازك ، فإن أول شيء يجب أن تفهمه هو أنه يجب تنفيذ التجذير مع مراعاة هدف معين. في حين أن البعض قد يرغبون في تعديل ROM الخاص بهم ، فهناك البعض الذين سيبحثون عن أداء أفضل للبطارية ، وبالتالي ، فإن التطبيق الذي تختاره من القائمة سيعتمد على الضرورة التي لديك من عملية التجذي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016