-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

TubeMate YouTube Downloader تحميل تطبيق




لك "TubeMate YouTube Downloader" تنزيل مقاطع فيديو YouTube من أي جهاز Android.
المجاني تنزيل أي مقاطع من منصة فيديو YouTube مع أي جهاز Android .

بمجرد العثور على الفيديو الذي تختاره على منصة YouTube للجوال ، نقرة واحدة هي كل ما يلزم لحفظ الفيديو على بطاقة SD بجودة (دقة) مثالية لك. إذا كنت تريد فقط المقطع الصوتي - على سبيل المثال مع فيديو موسيقي - يعمل أيضًا. كما يقوم "TubeMate YouTube Downloader" أيضًا بتحميل ملف MP3 عند الطلب فقط. للقيام بذلك ، يجب عليك تنزيل تطبيق

YouTube Downloader for Android: قانوني أم لا؟

إن برامج تنزيل YouTube منتشرة على نطاق واسع على جهاز الكمبيوتر: في مخططات تنزيل CHIP ، جعلت العديد من الأدوات من أفضل 100 برنامج. ومع ذلك ، هناك صورة مختلفة تمامًا في App Store لنظام Android: بالكاد يمكن تنزيل أي تنزيل من YouTube هنا كتطبيق. السبب: تزيل Google بانتظام التطبيقات التي تم تطويرها لهذا الغرض من أجل حماية نظام الفيديو الأساسي الخاص بها.

ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الاستغناء عن YouTube Downloader على هاتف Android. يقدم العديد من مطوري هذه التطبيقات التطبيقات كملف APK للتنزيل على موقع الويب الخاص بهم. أحد أشهر برامج تنزيل YouTube لنظام Android هو "TubeMate YouTube Downloader" المعروض هنا.

إذا كنت تتساءل دائمًا عما إذا كان من القانوني تنزيل مقاطع الفيديو ، وقبل كل شيء ، الموسيقى من YouTube ، فيجب أن تشاهد تقييم المحامي الإعلامي المعروف كريستيان سولميك في الفيديو. هناك سوف يزودك Solmecke بمعلومات شاملة عما إذا كان عليك القلق أو يمكنك إفراغ قاعدة بيانات YouTube بأمان.



 YOUTUBE إلى MP3
هل يعد تنزيل مقاطع الفيديو من موقع YouTube أمرًا غير قانوني؟

هل تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب غير قانوني؟ هناك إجابة واضحة لهذا: لا! على الأقل طالما يتم استخدام النسخ للاستخدام الخاص. السبب وراء عدم العثور على برامج تنزيل YouTube مثل TubeMate في متجر Play أو كإضافة Chrome تقع على Google. نظرًا لأن Google تريد حماية نظام الفيديو الأساسي الخاص بها ، يتم إزالة هذه العروض بانتظام من متاجر التطبيقات.
هل الموسيقى مجانية على YouTube؟

يمكن استخدام YouTube مجانًا. باستخدام "YouTube Music Premium" ، تقدم Google أيضًا إصدارًا مدفوعًا من YouTube ، يمكنك من خلاله الاستماع إلى الموسيقى بلا اتصال وفي الخلفية بدون إعلانات مزعجة.
كيف أقوم بحفظ التنزيلات على بطاقة SD؟

1) انقر فوق "إعدادات" TubeMate.
2) قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى عنصر "التخزين".
3) حدد "مجلد لملفات الموسيقى" أو "مجلد لملفات الفيديو". حدد موقع التخزين المطلوب وأكد مع "موافق".






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016