-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 8 ألعاب كرة قدم أندرويد

أفضل 8 ألعاب كرة قدم أندرويد

أصبحت كرة القدم رياضة عالمية تنقل الحشود في كل لعبة ، ولكن ليس دائمًا ما يمكن أن يكون المشجعون حاضرين في الألعاب أو يشاهدونها على التلفزيون وقد اختاروا الحفاظ على تفضيلهم من خلال ألعاب كرة القدم على الكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة.
نقدم أدناه مجموعة من أفضل التطبيقات للعب كرة القدم باستخدام هاتف Android أو الجهاز اللوحي.

نفض الغبار تبادل لاطلاق النار برو

أبدأ في اختيار تطبيق يسمى Flick Shoot Pro ، والذي يوفر لمستخدمي Android تجربة كرة قدم أكثر إمتاعًا ، مع رسومات رائعة ومحرك فيزياء واقعي.
يحتوي التطبيق على وضعين مختلفين للعبة وتحسين ظاهر للرسومات ولعب الألعاب ، كما أنه يحتوي على رسوم متحركة للمنافسة مع تأثير واقعي للغاية ومحرك قوي للفيزياء.
تتيح لك عناصر التحكم ركل الكرة والانحراف لحظرها بطريقة أكثر واقعية ، بحيث تكسب أقصى درجة لكل وضع لعبه.
نفض الغبار تبادل لاطلاق النار لالروبوت

نفض الغبار كرة القدم!

Flick Soccer هو تطبيق آخر مشابه للتطبيق السابق حيث سيتعين عليك التغلب على حارس المرمى وتحقيق هدفك.
هذا التطبيق لديه سيطرة ممتازة على تحركات اللاعبين ، للسيطرة على الكرة واللاعبين. يمكنك الاستمتاع بوقت إضافي إذا لم تسجل هدفًا خلال وقت اللعبة وستتضاعف النقاط.
سيكون عليك التنافس ضد حارس المرمى الذي سيحسن مهاراته مع تقدم اللعبة ، مما يجعل من الصعب كسب نقاط.
لعبة كرة القدم نفض الغبار كرة القدم!  لنظام التشغيل Android

لعبة كرة القدم سباق الجري

 سباق كرة القدم. لعبة الجري هي لعبة ناجحة تمزج بين شغف كرة القدم وآخر من المشاعر العظيمة للرياضيين: الجري. يسعى هذا التطبيق الجري الجري إلى أن يتمكن المستخدم من أداء التدريب الفاصل ، والحصول على أدائه في الحياة الواقعية لتعزيز حياته الرياضية في اللعبة.
تتضمن اللعبة مؤثرات صوتية تحفز العداء ، وتعليقات حية لكل تدريب وتعليمات مباشرة تجعل جلسات الجري أكثر إثارة.
في اللعبة ، سنبدأ في فريق من الدرجة الثالثة ، وستساعدنا جلساتنا الواقعية على كسب نقاط في اللعبة تتيح لنا الصعود من القسمة. لكن النقاط لا يمكن كسبها بسهولة ، ومع تقدمنا ​​في الفئة الأصعب سيكون الفوز بها. ولكن كل هذا سيجعل متعة التدريب الخاص بك والدافع الخاص بك هو الحد الأقصى.

قصة دوري الجيب

قد يبدو Pocket League Story لعبة قديمة على طراز الممرات ، ولكن مع هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بكرة القدم من تشكيل فريق إلى بناء الاستاد الخاص بك وضرب خصومك.
يمكنك مراجعة اللاعبين والمدربين الواعدين ، وتحديد التكتيكات والتشكيلات ، وقيادة فريقك للفوز.
تتراوح تفاصيل الرسومات من الاستاد إلى المطر أو الثلج أو التفاصيل الصغيرة خلال العقوبات.
يمكنك أيضًا اللعب مع عشاق كرة القدم الآخرين في أي مكان في العالم للاستمتاع معًا بوقت ممتع مع أفضل الرياضات في العالم.

مهاجم كرة القدم يورو 2012 برو

تطبيق المهاجم كرة القدم يورو 2012 برو ظهرت خلال يورو 2012 ولكن جاءت لتبقى.
تحتوي اللعبة على محاكي ألعاب 3D Eurocup وإطلالة أنيقة على الرسومات والمشاهد. يمكنك اختيار فريقك المفضل من بين المنافسين الستة عشر والمنافسة في مباراة ودية أو مباشرة في بطولة أوروبا ، مع نفس تنظيم المباريات.
مع هذا التطبيق ، يمكنك تكوين أفضل تكتيك لكل لعبة من بين التشكيلات السبعة المتاحة ، مع 3 مستويات من الصعوبة والسيطرة الكاملة على اللاعبين للحصول على اللقطات والتمريرات والدفاع.

ركلات كرة القدم

Soccer Kicks هو تطبيق لعشاق كرة القدم الصغار والكبار ، تم إنشاؤه في المقام الأول لتحسين اللقطات الخاصة بك على الهدف وأهدافك ، العامل الأساسي في كل لعبة.
باستخدام عناصر تحكم بديهية وبسيطة ، عليك فقط رمي الكرة برفق وركلها نحو الزاوية الخارجية وعندما تكون الكرة في الهواء ، حرك الشاشة لضبط اتجاه الكرة ، ورسم منحنى الإيماءات على الشاشة.
يحتوي التطبيق على 3 أوضاع لعب ، أحد أكثرها تسلية ، وضع اللاعب ، حيث ستتنافس مع مستخدم Android آخر بهاتفك أو جهازك اللوحي.
يتيح التطبيق معالجة شاشة بسيطة ويمكن الوصول إليها وله تأثيرات بصرية رائعة وصوت محيطي.

نفض الغبار ركلة كرة القدم

Flick Kick Football هو أحد تطبيقات كرة القدم القليلة التي تحتوي على رسومات عالية الدقة للأجهزة المزودة بشاشة عرض شبكية.
من خلال هذا التطبيق ، يمكنك اللعب بأسلوب Classic و Multiplayer عبر الإنترنت ، سواء أثناء وضع التدريب أو وضع الاستهداف أو وضع الألعاب. يمكنك إجراء هجوم محدد التوقيت للتغلب على علامة غير مواتية أو الوصول إلى المجد في وقت تكميلي.
بفضل عناصر التحكم في هذا التطبيق ببساطة عن طريق تمرير إصبعك على الكرة ، يمكنك توسيطه وضخه وركله لعبور الحاجز الدفاعي.
تعيدنا رسومات اللعبة إلى "العصر الذهبي" لكرة القدم وستسعد بحنين كرة القدم.

مدير كرة القدم 2014

أريد إنهاء هذا الاختيار باستخدام تطبيق مختلف ، لأنه لم يعد يكفيًا أن يطرق الباب أو يكون لاعبًا آخر ، والآن يمكننا أن نكون مدير الفريق وننظمه في طريقنا للفوز بالمباراة.
يسمح لك مدير كرة القدم بإدارة فريق كرة قدم بدون شاشات معقدة وبواسطة نظام ترفيهي وبسيط يمكنك من خلاله التحكم في أحد عشر لاعبًا أو مقاعد البدلاء أو فنيي النادي ومرافقه.
مع هذا التطبيق ، يمكنك إدارة أكثر من 200 فريق كرة قدم من 15 من أهم البطولات في أوروبا: الرقائق ، عمليات النقل والمبيعات إلى أكثر من 20،000 لاعب ، والتي تشمل ملفات تعريف مفصلة مع مهاراتهم والإحصاءات المهنية.
يمكنك أيضًا تقييم الوعود الناشئة عن اللعبة التي تعمل على تحسين معرفتك بماضي وحاضر الفرق بفضل سجلات الأندية وسجلاتها.
سيتطلب منك كل تطبيق من هذه التطبيقات تطوير لعبتك وتسجيل أكبر عدد من الأهداف مقابل أكثر الفرق صعوبة والأكثر تصنيفًا في العالم. نظرًا للخصائص التقنية للهواتف والأجهزة اللوحية ، فمن المستحسن أن تلعب مع هذا الأخير ، لأنك ستستمتع بالرسومات وتصرفات كل تشغيل أفضل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016