-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جوجل كروم الخاص بالاندرويد 2019

تطبيق جوجل كروم الخاص بالاندرويد 2019








كان الهدف الأولي لشركة Google في تطوير Chrome هو تزويد المستخدمين بمستعرض جديد وأسرع بالعديد من الابتكارات مقارنةً بـ Mozilla Firefox أو Microsoft Internet Explorer . بالإضافة إلى مشكلات الأداء ، يميز Google Chrome نفسه عن منافسيه من خلال تخصيص مساحة ذاكرة للمستخدم وعملية فريدة لكل نافذة أو علامة تبويب جديدة ، لضمان قدر أكبر من الاستقرار والأمن.

يسهل تسجيل الدخول إلى حسابه في Google (Gmail) العثور على الإضافات المفضلة له والإضافات المختلفة من جهاز لآخر. باستخدام ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك تخصيص Google Chrome بالكامل للعثور عليه في الحالة التي تم استخدامه فيها عند تسجيل الدخول الأخير. ما عليك سوى إنشاء ملف تعريف جديد: انتقل إلى قائمة "البيانات الشخصية". هذا الخيار مناسب تمامًا ، لكنه لا يضمن السرية التامة للتنقل. سيتم أيضًا تزويدك بميزة تثبيت التطبيق التي تتيح لمستخدمي Gmail تثبيت تطبيقاتهم الخاصة. أخيرًا ، باستخدام الخيار Multi-tab ، يمكنك تحديد علامات تبويب متعددة في وقت واحد عن طريق الضغط باستمرار على Ctrl.



لتحميل التطبيق 
اضغط هنا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016