-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 5 ألعاب بلياردو للأندرويد

هل تحب لعبة البلياردو وهل تبحث عن لعبة بلياردو جيدة للعب على الأندرويد؟ قمنا بإعداد مجموعة مختارة من أفضل 5 ألعاب بلياردو على الإنترنت لهواتف Android والأجهزة اللوحية . ستستمتع معهم مثل اللاعبين الحقيقيين ، وفي معظمهم يمكنك اللعب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم وإثبات أنك الأفضل. هل تجرؤ على اللعب؟



البلياردو الكرة 8



Billiards Ball 8



إذا كنت تريد أن تلعب أكثر الطرق انتشارًا في العالم مع لاعبين من جميع أنحاء الكوكب ، والتنافس معهم في الألعاب الترفيهية ، وإضافة نقاط لترقية المراكز في التصنيف العالمي ، فهذه اللعبة هي ما تبحث عنه. إلى حد بعيد ، واحدة من أفضل ألعاب البلياردو على الإنترنت وأكثرها إدمانًا على Google Play. يمكنك تحميله مجانا تماما.
البلياردو على الانترنت الكرة 8 لالروبوت

برو سنوكر 2015



Pro Snooker 2015



إذا كان وضعك المفضل هو السنوكر ، فهذا هو الأفضل في متجر Google. رسومات واقعية جدًا ، مثل الفيزياء تقريبًا مثل الرسومات الحقيقية ، وإمكانية التنافس ضد اللاعبين عبر الإنترنت ، إلخ. إنها تتيح لنا إنشاء ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وأيضًا في شبكة محلية مجانية.
لعبة البلياردو على الإنترنت أندرويد برو سنوكر 2015

البلياردو الفرنسية



French billiards



هل تحب البلياردو الفرنسي ، المعروف أيضا باسم carambola؟ استمتع بهذا الإصدار المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، للتنافس ضد الأصدقاء أو اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، والمنافسة في تصنيف عالمي. الفيزياء واقعية للغاية ، مما يجعل الألعاب تسبب الإدمان. إذا كنت تحب لعبة البلياردو الفرنسية ، فلا تتردد في تنزيل لعبة البلياردو متعددة اللاعبين هذه على نظام Android.
لعبة البلياردو الفرنسية على الإنترنت

بلياردو ثلاثي الأبعاد: 8 كرات



Pool 3D: 8 Ball



إذا كنت تبحث عن لعبة تصميم واقعية تتمتع بفيزياء جيدة ، فستحب لعبة البلياردو ثلاثية الأبعاد هذه. متعة ، يمكننا التنافس ضد الذكاء الاصطناعي في 3 طرق لعبة: سهلة ، متوسطة وصعبة. رسومات واقعية وتأثيرات ثلاثية الأبعاد لمن يبحثون عن مجموعة للأندرويد هي الأقرب إلى الواقعية.
لعبة البلياردو لـ Android Pool 3D: 8 Ball

بلياردو الكرة 9



Billiards Ball 9



ونحن في نهاية المطاف مع متعة والإدمان لعبة البلياردو 9 الكرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. إذا كنت تريد أن تثبت للاعبين الآخرين في العالم أنك أفضل لعب في وضع البلياردو ذي التسع كرات ، فتنافس على الإنترنت مع لاعبين آخرين وتحتل المرتبة في التصنيف. يمكنك تخصيص كلاً من طاولات البلياردو والتاكو ، بحيث تلعب مع الجمالية التي تحبها أكثر من غيرها.
لعبة على الانترنت تجمع الكرة 9 متعددة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016