-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 6 تطبيقات أندرويد لمشاركة الملفات


المنسدل Dropbox

التطبيق الأول لهذا الاختيار هو Dropbox ، وهي خدمة مجانية تتيح لك الحصول على صورك ومستنداتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في أي مكان. بعد تثبيت Dropbox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيتم حفظ أي ملف تقوم بحفظه تلقائيًا على جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، وعلى جهاز Android الخاص بك وحتى على موقع Dropbox على الويب.
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى المستندات الخاصة بك من أي مكان عندما تكون بعيدًا عن المنزل. يمكنك حفظ الصور أو مقاطع الفيديو في مساحتك السحابية ومشاركتها مع أصدقائك بفضل خياراتهم الاجتماعية.
يتيح لك Dropbox أيضًا حفظ مرفقات البريد الإلكتروني مباشرة في Dropbox أو تعديل مستنداتك بسهولة في Dropbox.
دروببوإكس ، تطبيق تبادل الملفات

جوجل درايف

يتيح لك تطبيق Google العملاق ، Drive الوصول إلى جميع ملفاتك المشتركة من أي جهاز لوحي للهاتف المحمول أو الكمبيوتر. يتم حفظ جميع الملفات التي تحمّلها إلى Drive بأمان بواسطة نسخة احتياطية حتى لا تفقدها. يمكنك بسهولة دعوة مستخدمين آخرين لعرضها أو تعديل الملفات أو المجلدات أو التعليق عليها.
باستخدام تطبيق Drive ، يمكنك عرض المستندات وملفات PDF والصور ومقاطع الفيديو ، كما يمكنك البحث عن الملفات حسب الاسم والمحتوى أو مشاركة الملفات والمجلدات مع مستخدمين آخرين.
يسمح لك Drive بتكوين ملفات أو مجلدات حتى يتمكن أي شخص لديه الرابط من عرض أو تعليق أو تحرير. من خلال واجهته الرسومية ، يمكنك الوصول بسرعة إلى الملفات الحديثة أو عرض تفاصيل ونشاط الملفات التي يؤديها المستخدمون الآخرون.
مشاركة الملفات على Android مع Google Drive

صندوق

مع تطبيق Box للجوال ، يمكنك حفظ جميع الملفات والصور والمستندات الخاصة بك وإدارتها ومشاركتها بشكل آمن مع 10 غيغابايت من السعة التخزينية السحابية المجانية.
مع Box ، يمكنك الحصول على جميع ملفاتك في متناول يدك ، للوصول إلى المحتوى الخاص بك على الويب ، من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال جهاز Android اللوحي أو الهاتف يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المهمة مع هذا التطبيق ، وكذلك الأنواع الأخرى من المستندات.
يتيح لك Box مشاركة أحدث مشاريعك وتقديم تعليقاتك أو البقاء متزامنا مع زملاء العمل والأصدقاء والعائلة.
يتمتع Box for Android بخيار عرض وطباعة أكثر من 100 نوع من الملفات ، بما في ذلك PDF و Word و Excel و AI و PSD وعروض PowerPoint التقديمية عالية الجودة ويمكنك أيضًا التحكم في أمان ملفاتك وتشفيرها.
تطبيق مربع لمشاركة الملفات على Android

SizableSend

يعد Sizable Send أحد أفضل التطبيقات لإرسال الملفات الكبيرة من هاتف Android.
مع هذا التطبيق ، يمكنك مشاركة مقاطع فيديو طويلة أو صور أو ملفات أو موسيقى عالية الجودة على أي شبكة اجتماعية عبر البريد باستخدام Sizable Send. مع هذا التطبيق ، يمكن حفظ جميع ملفاتك بشكل آمن في السحابة إلى أجل غير مسمى حتى يتم حذفها بواسطتك.
SizableSend هو أسهل وأسرع طريقة لمشاركة الملفات الكبيرة مجانًا تمامًا ولا توجد قيود على الملفات التي تريد إرسالها.
SizableSend ، لمشاركة الملفات على Android

SuperBeam | حصة واي فاي المباشر

هذا هو التطبيق الذي يمكنك استخدامه لمشاركة الملفات مع الأصدقاء أو جهات الاتصال الأخرى من خلال WI-FI المتاحة. يسمح لك هذا التطبيق بتحديد العناوين التي تريد مشاركة الملفات معها باستخدام رموز NFC أو QR .
كما يسمح لك بمشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى التي لم يتم تثبيت هذا التطبيق من خلال واجهة الويب وتسمح لك بمشاركة الملفات من أي نوع ، من الصور ومقاطع الفيديو والملفات المضغوطة وحتى تطبيقات الهاتف المحمول.
يستخدم هذا التطبيق المنفذ 8080 ، مما يعني توافقًا أكبر مع أي شبكة Wi-Fi.
تطبيق SuperBeam |  حصة واي فاي مباشرة على الروبوت

نقل الملفات واي فاي

أريد إنهاء هذا التحديد مع تطبيق آخر مماثل ، والذي يسمح بمشاركة الملفات عبر شبكة Wi-Fi . يسمح لك هذا التطبيق بتحميل وتنزيل ملفات متعددة مرة واحدة أو تنزيل مجلد بأكمله ، لكن هذه الوظيفة متاحة فقط مع متصفح Google Chrome .
مع التطبيق ، يمكنك حذف الملفات أو إعادة تسميتها أو نسخها أو ضغطها أو فك ضغطها من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ويمكن حماية جميع هذه الملفات بكلمة مرور.
ستحصل مع هذا التطبيق على وصول مباشر إلى أدلة الصور أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى. سيعمل التطبيق أيضًا على تشغيل خدماته في الخلفية وسيبدأ تشغيله بمفرده عند الاتصال بالشبكة المنزلية.
مشاركة الملفات مع نقل ملفات WiFi
سيساعدك تحديد التطبيقات هذا في الاحتفاظ بملفاتك في متناول يدك في أي مكان. لن يكون من الضروري حمل الكمبيوتر المحمول أو جهاز USB الخاص بك ، فكل ملفاتك ستكون في متناول يدك على جهاز Android الخاص بك ، ما عليك سوى اختيار أحد هذه التطبيقات والحصول على أقصى استفادة من ملفاتك في السحابة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016