-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 8 ألعاب قتالية للأندرويد 2019

أفضل 8 ألعاب قتالية  للأندرويد 2019

أفضل 8 ألعاب قتالية  للأندرويد 2019

أفضل 8 ألعاب قتالية  للأندرويد 2019

1- لعبة Pixel Dungeon

Pixel Dungeon هي لعبة تقليدية تعتمد على لعب الأدوار الأول في السبعينيات من القرن الماضي ، مع رسومات من فن البكسل من الجيل التالي وواجهة بسيطة.
مع هذا التطبيق ، يمكنك استكشاف أعماق Pixel Dungeon ، وجمع العناصر ، ومحاربة الوحوش ، واستخدام السحر وكل شيء يمكنك التفكير فيه للعثور على تميمة Yendor ، أكثر الأشياء المرغوبة في اللعبة.
تتميز Pixel Dungeon بواجهة بسيطة وأدوات تحكم سهلة الاستخدام والتي ستكون سهلة الاستخدام ، لكن القوة الأساسية للعبة تكمن في إبداعك وخيالك لتحقيق الهدف.
بكسل الأبراج آر بي جي لالروبوت

 2- لعبة Zenonia 4

مع تطبيق Zenonia ، يمكنك الوصول إلى لعبة لعب الأدوار الشهيرة ، إلى جانب أبطالك المفضلين ، Regret ، Chael ، Ecne ، Lu ، وغيرها الكثير. يحتوي هذا الإصدار من اللعبة على رسومات عالية الدقة بجودة فائقة وتفاصيل لا يمكن تصورها مع تأثيرات بصرية ورسوم متحركة من الدرجة الأولى تم تحسينها بواسطة شاشة Retina.
يمكنك تنشيط شخصيتك لإطلاق ضربات قوية ومهارات مدمرة باستخدام أنماط رسومية وصوتية متفجرة. يجب عليك اختيار أفضل استراتيجية وتجهيز صف البطل القاتل أو Blader أو Ranger أو Druid بخيارات لا حصر لها من المدرعات والأسلحة والعناصر.
التطبيق يتيح لك التقدم من خلال مستويات الوضع العادي والصلب والجهنمي. يمكنك أن تصبح خبيراً في نظام Fairy sync وتبيد المئات من الوحوش الطبيعية والأسطورية.
لعبة Zenonia 4 ، لعبة لعب الأدوار للأندرويد

3- لعبة Pocket RPG

Pocket RPG هي لعبة أخرى من ألعاب لعب الأدوار التي كانت أخبارًا وتكتسب مساحة منذ عام 2011. حيث يمكنك الدخول إلى عالم غزوه جحافل الوحوش.
مع التطبيق سوف تستكشف الأبراج المحصنة مليئة الفخاخ ومواجهة زعماء قوية. تتيح لك اللعبة جمع الكثير من الكنوز والعناصر والاستثمار في العشرات من المهارات والمعدات القابلة للإلغاء.
باستخدام Pocket RPG ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة فصول مختلفة ، ولكل منها أسلوب القتال الخاص بها: Master Blade ، و Dark Ranger ، ومعالج المعركة. كل مهمة في Pocket RPG هي مغامرة جديدة. يجب أن يبدأ البطل عند مستوى الصفر ويزيد في المستوى والقوة لجمع العناصر وتحسين أدائها.
آر بي جي جيب ، لعبة لعب الأدوار أندرويد

4- لعبة Dungelot

ستكون لعبة Dungelot أكثر من دافع للترفيه عنك لفترة من الوقت. مع لعب الأدوار هذا ، يجب عليك استكشاف أحلك الأبراج المحصنة للعثور على الكنوز والأشرار الرهيبة التي تحافظ عليها.
مع هذه اللعبة ، يمكنك المضي قدمًا وإلغاء قفل شخصيات أكثر جاذبية وقوة: Paladin و Vampire و Brewer و Assassin و Alchemist. باستخدام هذا الإصدار من اللعبة ، يمكنك توفير قدرات كل بطل عند حفظ اللعبة ، مما أدى إلى زيادة مستويات الصعوبة في اللعبة.
تظهر الرسومات والرسومات الخاصة باللعبة أناقة وبساطة تشبه Kingdom Rush والموسيقى والمؤثرات الصوتية التي لا تتداخل مع طريقة اللعب.
ألعاب دور أندرويد: Dungelot

5- لعبة QuestLord

في QuestLord ، يجب أن تفترض دور البطل الوحيد لإنقاذ المملكة الممزقة من تدمير معين ، مع رسومات بأسلوب الممرات الكلاسيكي.
باستخدام هذا التطبيق ، يجب عليك استكشاف العديد من السيناريوهات في أكثر من 160 خريطة ، سواء في القلاع أو المدن القديمة أو الأبراج المحصنة أو الغابات الساحرة.
سوف تكسب مستويات من خلال هزيمة أعدائك أو إكمال 18 مهمة من اللعبة ، كل منها أكثر تعقيدًا من سابقتها. يمكنك اختيار شخصيتك من أي من السباقات الثلاثة المتاحة: Human ، Dwarf أو Elf. أثناء اللعبة سوف تكتشف أسرار كل سيناريوهات ، تم تعيينها بأسلوب بكسل.
QuestLord ، ألعاب لعب الأدوار Android

6- لعبة 9th Dawn

تعتبر لعبة 9th Dawn واحدة من ألعاب لعب الأدوار على غرار البكسل في رسوماتها ، ولكن حيث سيقودك إبداعك لكسب النقاط وإنجاز المهام.
مع هذه اللعبة ، يجب عليك استكشاف قارة جزيرة طويلة تسمى مونتيلورن ، مليئة بالغموض والمغامرات والأخطار. يمكنك اللعب مع أيٍّ من الفئات أو الأوضاع الثلاثة المتاحة: Robust Knight أو Agile Archer أو Wise Magician ، الثلاثة ذوي المهارات التي ستساعدك على التنقل في التضاريس والعثور على الكنوز والمصنوعات اليدوية التي ستمنحك نقاطًا.
لا تتطلب هذه اللعبة سوى 130 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) كحد أدنى لتشغيلها بشكل صحيح ، مما يجعلها متاحة لأي جهاز محمول متوسط ​​المدى وعصري.
فجر 9 على الروبوت

7- لعبة أرالون: السيف والظل

لعبة RPG (لعبة لعب الأدوار) ثلاثية الأبعاد مستوحاة من قصة رائعة وبطل فريد وعالم ثلاثي الأبعاد مفتوح للاستكشاف. يجب عليك السفر عبر مملكة آرون وكشف أسرارها.
لديها أكثر من 30 ساعة من اللعب ، مع بيئات ثلاثية الأبعاد رائعة وديناميكية ، حيث يمكنك اللعب في وضع الشخص الثالث أو الأول. لها تأثيرات بصرية على تنظيم يوم كامل ، مع موسيقى تصويرية وتأثيرات واقعية.
مع هذا التطبيق ، يمكنك تخصيص شخصيتك بالكامل ، مع حلاقة الشعر والدروع والوجوه المختلفة و 3 سباقات قابلة للعب: البشر ، الجان ، المتصيدون. سيكون لديك مهمة أساسية ومهام جانبية اختيارية متعددة ومئات من العناصر لاكتسابها واستخدامها ، والتي ستقاتل بها أعداء مختلفين يستخدمون أساليب القتال المختلفة.
لعب دور أرالون: السيف والظل

8- لعبة بيني اركيد في المطر البقعة من حافة الظلام 3

مع هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بلعب دور آخر بأسلوب البكسل ، حيث يجب عليك حل سلسلة من عمليات السطو التي لا يمكن تفسيرها ، والحصول على كتاب غامض من القوة ومحاربة قوى خارقة للطبيعة.
تحتوي اللعبة على قائمة لمسة بديهية للغاية لإدارة شخصيتك ومحاربة الأعداء وأنت تتنقل في مدينة مظلمة.
لمزيد من القابلية للتشغيل ، يتم تنشيط أنظمة D-Pad الثابتة و Floating Swipe D-Pad وستسمح للتطبيق بزيادة مساحة الشاشة إلى أقصى حد لتشغيلها على جهازك اللوحي.
بيني اركيد في المطر البقعة من حافة الظلام 3
على الرغم من حقيقة أن أول ألعاب لعب الأدوار كانت عروضاً بسيطة للأطفال ("أمي وأبي" ، "أطباء ومرضى" أو "مدرسون وطلاب") ، اكتسبت لعب الأدوار أهمية اليوم في عالم ألعاب الفيديو الضخمة ، والتي كل يوم ، يستحوذ على آلاف مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم من خلال أجهزتهم المحمولة والتطبيقات التي يتم إنشاؤها كل يوم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016