-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 6 تطبيقات تجسس للأندرويد

أفضل 6 تطبيقات تجسس للأندرويد

أصبحت الهواتف المحمولة أكثر تطوراً  يعني أنها تتيح لنا امتلاك المزيد من الأشياء لجعلها أكثر اكتمالاً. هذا يعني أننا نواجه أيضًا خطر التجسس من خلال أحد أفضل تطبيقات التجسس لنظام Android. لتجنب ذلك ، سوف نعرض عليك أهم تلك الأشياء حتى تتمكن من مقابلتها.

XNSPY

النقطة المهمة في هذا التطبيق هي أنه يتيح لك التحكم في الجهاز الذي تم تثبيت التطبيق عليه. بفضل هذا يمكنك جمع الكثير من المعلومات مثل الرسائل والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والصور ... أي أنها واحدة من أفضل تطبيقات التجسس في الوقت الحالي. لهذا ، يجب أن نضيف أن هذا التطبيق سهل الاستخدام وبالتالي يمكنك الحصول على المعلومات بسهولة. بمجرد التثبيت ، سيقوم التطبيق بجمع البيانات وحفظها في اللوحة الخاصة بك. الهدف هو عدم حذف المعلومات ويمكنك الرجوع إليها عندما تكون مهتمًا. بالطبع ، عليك أن تعرف أن التطبيق مكتمل لأن هذا له رسوم شهرية.

Flexispy

إنه تطبيق مثالي لمعرفة كيفية استخدام الأطفال للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. من خلال التطبيق ، ستتمكن من معرفة التطبيقات الأكثر استخدامًا والمعلومات التي يتم إرسالها من خلالها. لديه نقطة إيجابية ويمكن استخدامه على العديد من الأجهزة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال الكلمات وفي حالة قيام الطفل بوضعها على الجهاز ، ستتلقى تنبيهًا. كما يسمح لك بتسجيل المكالمات. تكمن مشكلة التطبيق في أنه غير متوافق حتى الآن مع نظام Android 8.0 أو أعلى ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون قريبًا.

Spyzie

تطبيق آخر يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من المعلومات. عند التعاقد ، يمكنك الاختيار بين خيارين مختلفين للدفع بناءً على الاستخدام الذي ستستخدمه للتطبيق.
من بين ميزات Spyzie ، يمكننا تسليط الضوء على أنه يحتوي على عدد كبير من وظائف التجسس ، بحيث يمكنك الوصول إلى معلومات الهاتف المحمول دون مشاكل. كما يوفر خيار تقييد الأنشطة والجداول الزمنية ، أي أنه تطبيق جيد إذا تم استخدامه للتحكم في الأطفال.
العيبان اللذان نراه في هذا التطبيق هو أن السعر السنوي مرتفع وأنه لا يقوم بتحديث الموضع من خلال GPS في الوقت الفعلي ، لكنه يستغرق وقتًا طويلاً.

Mobile Spy

إنه تطبيق يستخدم غالبًا على مستوى الأعمال. إنه مثالي لأصحاب العمل الذين يرغبون في التحكم في أجهزة عمالهم وبالتالي يمكنهم الوصول إلى الأنشطة التي يؤديها عمالهم على أساس يومي. من بين أشياء أخرى ، البرنامج قادر على تسجيل وتسجيل المكالمات. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا للرؤساء عندما يتعلق الأمر بمعرفة ما إذا كان الموظفون يعاملون عملاءهم جيدًا. ولكنه يوفر العديد من المزايا مثل خيار الوصول إلى المعلومات المكتوبة الخاصة بالجوال أو قائمة جهات الاتصال أو إدخالات التقويم أو حتى معرفة مكان كل عامل في الوقت الفعلي. وبفضل وظيفتها الإدارية القوية ، يمكن إدارة جميع المعلومات بسهولة.

لأنه تطبيق كامل للغاية ، كما هو متوقع ، يتم دفعه أيضًا. اعتمادًا على الاستخدام الذي سيتم تقديمه ، ستكون الرسوم الشهرية عالية إلى حد ما ، حيث تكون الرسوم الأدنى 29.99 يورو شهريًا.

MobiStealth

آخر التطبيق الكامل حقا الذي لتسجيل حركات أي محطة. يمكن أن يكون خيارًا جيدًا للتجسس على شخص أو التحكم في استخدام الأطفال للجوال.
من بين أشياء أخرى ، فإنه يوفر تحديثات مجانية ، ويمكن التقاط صوت البيئة والتسجيل في حالة وجود خطر ، ويسجل ضربات المفاتيح ، ويوفر الوصول إلى الأنشطة التي تتم مع الهاتف المحمول ... بحيث يمكن أن يكون بديلاً آخر في حساب عند اختيار التطبيق التجسس الجودة.

PhoneSheriff

إنها الأداة المثالية لبدء مراقبة الأنشطة التي يتم تنفيذها من خلال الأجهزة اللوحية والهواتف باستخدام تقنية Android. يمكن أن تكون أداة جيدة للشركات لمعرفة ما إذا كان عمالها يستخدمون الهواتف المحمولة أم لا.
من خلال هذا التطبيق ، لن يتمكن المدير من معرفة ما يفعله العامل فحسب ، بل يمكنه أيضًا تقييد استخدام بعض الأنشطة بحيث يركز فقط على العمل ولا يصرف انتباهه عن الأشياء. من خلال هذا التطبيق ، يمكن حفظ جميع المعلومات بتنسيقات مختلفة للرجوع إليها في المستقبل وبالتالي معرفة ما إذا كان العامل يستخدم جهاز الشركة أم لا. نقطة أخرى لصالح التطبيق هو أنه يحتوي على نظام مضاد للسرقة. وهذا هو ، إذا فقد العامل أو سرق الهاتف ، من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تعرف في جميع الأوقات أين هو المحمول لاستعادته. هذا سيمنع الأطراف الثالثة من الوصول إلى المحتوى المحمول الخاص.
فقط ولكن هذا التطبيق يعمل بشكل واضح ، أي أن العامل سوف يعرف أن عملية التجسس تتم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016