-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 8 ألعاب طائرات أندرويد

أفضل 8 ألعاب طائرات أندرويد

أفضل 8 ألعاب طائرات أندرويد
أفضل 8 ألعاب طائرات أندرويد
أفضل ألعاب الطائرات أندرويد
ألعاب الفيديو الخاصة بالطائرات أصبحت رائجة ومن خلال أجهزتنا المحمولة ، يمكننا المشاركة في النشوة في أي وقت ومكان. بالنسبة إلى Android ، تتوفر العديد من ألعاب هذا النوع ، بدءًا من محاكيات تجريبية حقيقية وكاملة ، إلى ألعاب أخرى تقيس قدراتنا على التجريب والقتال في معارك ملحمية.
بعض من الأكثر شعبية نقوم بمراجعتها هنا ، حتى تحصل عليها معرفة مقدما ما يجري وماذا ينتظرك عند اتخاذ الضوابط في يديك. في أفضل 8 ألعاب للطائرات ، سيتعين عليك إثبات أنك لست مجرد لاعب ، بل طيار محتمل لا يمانع في تحدي الديناميكا الهوائية ويفرض قواعده الخاصة.

الطيار في هاواي Piloto en Hawái


توفر هذه اللعبة جولة على متن 42 طائرة مختلفة في جميع مناطق جزر هاواي. إذا كانت أرض الوها وعلا الأولى تبدو غريبة ومثيرة للاهتمام ، فهذه طريقة جيدة للتظاهر بأننا نزورها.
لاكتشاف ذلك ، سنطير الطائرات والطائرات المائية والمروحيات. سنختبر مهاراتنا من خلال الهبوط على عدة مسارات أو في الماء ، وحتى على حاملات الطائرات التابعة للبحرية الأمريكية.
الطيار في هاواي

الطائرة!  Airplane!


في Airplane ، ستبدأ في الأناقة ولن تكون أفضل أبدًا. ستذهب على متن طائرة في رحلة كاملة وستلاحظ كيف يضيء الطيار الإشارة التي تشير إلى ربط حزام الأمان. تشير أجواء الطائرة إلى أن الأمور ستكون محفوفة بالمخاطر ، وسوف ترى أن محركات الطائرة تعمل ولكن لا يوجد طيار ، لذلك يجب أن تأخذ زمام الأمور دون وجود دروس طيران أو دروس خصوصية.
كجزء من مهمات اللعبة ، ستطير الطائرات من مطار إلى آخر ، كما هو الحال مع الحمولات كما هو الحال مع المسافرين.
الطائرة!

طائرة البحر: Flight Simulator 3D

Sea Plane: Flight Simulator 3D هي لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد رائعة جديدة ، تجريب طائرة Sea والبدء في توصيل الركاب إلى وجهاتهم ؛ توجيه الطائرة عبر البحر إلى نقطة الالتقاط ، واستلام جميع الركاب ، والسفر إلى الوجهة ، ثم إنزال السياح عن المكان الذي يحتاجون إليه. اظهار قدراتك عن طريق الانقضاض بين العقبات والطيران بين البراكين!
طائرة البحر: Flight Simulator 3D

محاكاة الطيران: طائرة 3D

تعد اللعبة بأن تكون محاكي طيران ممتازًا حيث تتم تغطية معظم التقنيات والمناورات التي يجب أن يتقنها كل طيار جيد. الإقلاع ، العبور الصحيح ، الهبوط النظيف ووقت الرحلة ، ليست سوى بعض الجوانب التي يجب علينا إتقانها بشكل مثالي خلال المهمات لاكتساب الخبرة وتكون أكثر قيمة كطيار.
أفضل إحصاءات لدينا في البعثات سنكون الطيارين أفضل ، وبالتالي سنصل إلى رحلات أكثر جاذبية وتحديا.
محاكاة الطيران: طائرة 3D

طائرات شراعية ورق جدران

هواية مسلية يجب فيها مزج الديناميكا الهوائية الأساسية مع الرشاقة وإتقان الحساسية اللمسية للجهاز الذي نلعب فيه. في Glider Wallpaper Aircraft ، الهدف هو جعل الطائرة الورقية الخاصة بنا تذهب إلى أقصى حد ممكن من خلال غرفة مليئة بالعقبات التي لن تتمكن من التصادم معها.
أثناء تقدمنا ​​في اللعبة ، سيتم إلغاء تأمين طائرات جديدة ، كل منها لها القدرة الحصرية.
طائرات شراعية ورق جدران

iFighter 2: The Pacific 1942

مع iFighter2 ، سنعود في عام 1942 ، لا شيء أكثر ولا أقل من جبهة المحيط الهادئ خلال الحرب العالمية الثانية. سنقاتل في القوات الجوية الأمريكية التي تواجه الإمبراطورية اليابانية وطياروها المهرة ، بما في ذلك الكاميكاز.
يمكننا الاختيار من بين تسعة طيارين ، ولكل منهم أسلوبه الخاص في القيادة والقتال.
iFighter 2: The Pacific 1942

قنابل: أجراس الجحيم

إذا كنت تحب الطائرات الحربية السريعة ، والمجهزة بأسلحة قوية من العيار العالي ، فستجد في Bombshells إحدى ألعابك المفضلة. في ذلك سوف تشارك في قتال جوي عنيف بالأسلحة التي لم تتعامل معها من قبل. يمكنك الاعتماد على أصدقائك ، واللاعبين الآخرين الذين تثق بهم ، كطيارين لدعم تطوير معارك متسلسلة وإثبات أنك سيد الجو.
قنابل: أجراس الجحيم

قتال الطائرات 1942

في Aircraft Combat 1942 ، لن تكون جديراً بأن تكون طيارًا ماهرًا ومعرفة كيفية استخدام أسلحة سفينتك فقط ، ولكن عليك أن تعرف كيفية التقاط جوهر القتال وأن تكون مُنبِّئًا وأن تصمم استراتيجية ذكية تمنحك النصر الكامل. يجب أن تكون قادرًا على استخدام الأسلحة المثالية في الوقت المناسب وإجراء المناورات الضرورية والمبررة في كل مرحلة من مراحل القتال.
قتال الطائرات 1942

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016