-->
جيمي موبايل | Gimy mobile

جيمي موبايل | Gimy mobile

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 8 العاب طبخ للاندرويد

أفضل 8 العاب طبخ للاندرويد 




أفضل ألعاب الطبخ أندرويد
تتشابه معظم الوصفات والممارسات التي تم تضمينها في ألعاب المطبخ الخاصة بنا مع الإجراءات الحقيقية ، لذلك يمكننا القول إننا في وجود أجهزة محاكاة حقيقية للمطبخ ، وهو نفس الشيء بالنسبة للأطفال كما هو الحال بالنسبة للبالغين.

الكعك - العاب طبخ

مثالي لتعلم طهي الكعك اللذيذ ، لأن وصفة اللعبة هي الحقيقية ، Cupcakes تضم أكثر من مليون تنزيل والعديد من المتابعين على Facebook.
يمكن أن يكون الخبز باستخدام هذا التطبيق بمثابة إدمان لكل من الأطفال والبالغين ، ومن خلال التجربة التي يوفرها ، قد نتمكن من تقديم أفضل أنواع الكعك في الحي.
الكعك - العاب طبخ

طبخ للسائقين

عبادة الطبخ السريع. سيختبر الطهي للسائقين سرعتك عند طهي الهامبرغر وتقديم خدمة للمتسابقين في السيارات الذين سيتوقفون فقط لبضع ثوان عند نقطة البيع للوصول إلى وجبة خفيفة وسريعة.
لطهي الهامبرغر ، يجب عليك اختيار المكونات المناسبة لكل طلب. كل طيار له ذوقه الخاص ويجب أن ترضيه في الوقت المناسب والشكل.
طبخ للسائقين

لعبة الطبخ مطعم الوقوف

إذا كنت تفضل الطهي بنسب أكبر ، كما هو الحال في مطعم رائع ، فلديك أيضًا لعبة لتصبح الطاهي الرائع في الوقت الحالي.
في Cooking in Restaurant ، سيكون لديك إمكانية إعداد وصفات متنوعة من الأطعمة محلية الصنع والأطباق العالمية مثل البيتزا.
سيكون لديك تحت تصرفكم جميع المكونات اللازمة لتلبية طلبات العملاء أو مفاجأتهم بعروضك.
الطبخ في مطعم أندرويد

طبخ فاهيتا الخاص بك

بالنسبة لمدمني الفاهيتا ، بأسلوب مكسيكي أنقى ، قد تكون هذه لعبة الطهي المثالية. في ذلك يمكنك إنشاء فاهيتا تجعل ماء أفواه العملاء ولكن لهذا يجب عليك الذهاب خطوة بخطوة.
سيتعين عليك تحضير جميع المكونات والتوابل بعناية مثل الطماطم والفلفل واللحوم والبصل وتقطيع وضغط الفواكه التي ستعطي نكهة خاصة للفاهيتا وطهي كل شيء حتى نقطته المثالية ، وأخيراً ضع الخليط في التورتيا و لفه تمامًا للحصول على أفضل فاهيتا على الإطلاق.
الروبوت لعبة طبخ Fajitas الخاص بك

صانع الآيس كريم - المطبخ

بالإضافة إلى ألعاب الطهي العامة ، هناك أيضًا لأطباق وحلويات محددة. سوف تجعلك Ice Cream Maker من إعداد الآيس كريم اللذيذ وتزيينها حسب رغبتك بمكونات مختلفة. سيكون لديك مجموعة واسعة من النكهات للاختيار من بينها ، وسوف تعد الخليط من البداية.
النتيجة النهائية التي يمكنك مشاركتها على Facebook لإثارة حسد أصدقائك أو جعل شجاعتك صوتية للرغبة في تجربتها ، أو التقاطها وتعيينها كخلفية لسطح المكتب على جهازك المحمول.
صانع الآيس كريم - المطبخ

كعك الطبخ

على غرار السابق هو هذا التطبيق. يجب عليك تحضير الكعك باتباع كل خطوة من الخطوات دون ارتكاب أي خطأ يغير من جودتها النهائية. من سحق ملفات تعريف الارتباط وخلطها بالزبد والسكر ، وحتى إدخال الكعكة في الفرن أثناء تحضير الكريمة التي ستغطيها ، يجب أن تكون على دراية بعدم نسيان أي تفاصيل تزيل كل الجهد الذي يجب أن تضعه في الأرض.
كعك الطبخ ، لعبة طبخ أندرويد

لعبة الخبز المعجنات الطبخ

مع خبز المعجنات ، يمكن للأطفال قضاء ساعات وساعات في خبز الفطائر اللذيذة. سيكون لديهم كل ما يحتاجونه لطهي وتصور الحشوات التي تشبه الحلم ، ولكن الآباء ، كن حذرا: إذا كنت تمارس وتعلم فن الخبز ، فإن الأطفال الصغار سيكونون أكثر تطلبا مع ما يضعونه على طاولتهم كل يوم. إذا لم يعجبهم حقًا ما تعده ، فسيريدون السيطرة على المطبخ بأيديهم.
لعبة الخبز المعجنات الطبخ

كأس كعكة هوس

يعد التطبيق اقتراحًا آخر جذابًا حيث ستختبر مهاراتك في الطهي وتزين كعك أعياد الميلاد أو المناسبات الاجتماعية الأخرى. يمكنك اختيار الطريقة التي تجذب انتباهك لمعظم الكعك واتباع إرشادات اللعبة ، بالإضافة إلى قرصة الإبداع بالطبع ، ستقوم بإنشاء كعكة أصلية مع تصميم لم يسبق له مثيل من قبل.
إنشاء كعكة والطبخ

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة جيمي موبايل

جميع الحقوق محفوظة

جيمي موبايل | Gimy mobile

2016